مقاسم المكالمات من فوريرة:
نظام مقاسم الاتصالات من فوريرة هو نظام الهاتف المثالي للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على حد سواء والتي تمتاز بسهولة التشغيل وأعلى معايير الأمان والميزات الأكبر التي تمنح المستخدم كل الخيارات التي يرغب بها في نظام الاتصالات الخاصة بشركته أو مؤسسته.
يأتي نظام مقاسم فوريرة - Furrera PBX بميزات هائلة:
• خيارات اتصال متنوعة: يتيح لك نظام Furrera PBX كيفية الاتصال بموظفيك وفروعك من خلال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل الصوتية والمكالمات الجماعية ومكالمات الفيديو.
• شبكة واحدة: سهولة التثبيت والإعداد ، ويمكن استخدام الشبكة الداخلية لحمل ميزات الصوت والفيديو والبيانات والتنقل.
• إدارة نظام أسهل بكثير مع واجهة مستخدم الويب.
• تسجيل دخول متعدد المستخدمين: يمكن استخدام نفس الامتداد لعدة مستخدمين من خلال تمكين رمز تسجيل دخول المستخدم.
• توفير كبير في التكاليف:
- لا يوجد تكلفة للمكالمات بين الموظفين أوالفروع بعد الآن.
- بدلاً من وجود خط منفصل لكل هاتف، تتيح لك Furrera PBX مشاركة مجموعة أصغر من الخطوط عبر الشركة بأكملها.
- ستوفر خدمة Furrera PBX أكثر من 50٪ -60٪ من تكلفة المكالمات الشهرية.
• ربط متكامل بين أنظمة الشركة المتعددة: أجهزة الكمبيوتر، والبيانات، والصوت، والفاكس، ونظام إدارة المشتركين/الزبائن.
• أمان متطور: مكالمات مشفرة لتجنب التداخل والتجسس SRTP / TLS
• القابلية للتطوير:
- أضف المزيد من المستخدمين / الهواتف بقدر ما تريد أو تحتاج.
- اختر وخصص الامتيازات لكل مستخدم / مجموعة حسب رغبتك.
• توفر عالي للنظام: نظام احتياطي جاهز للاستخدام، بمجرد احتياجك لإجراء الصيانة على النظام الأساسي، أو في حالات الطوارئ.
• الإعلانات: يمكن استخدام النظام للإعلانات الداخلية.
• تسجيل المكالمات:
- يتم تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا.
- تسجيل المكالمات يسمح للمشرف بالبحث والعثور على التسجيلات وتصنيفها بناءً على وقت أو تاريخ المكالمة ورقم الهاتف الوارد ورقم الهاتف الصادر والرقم الداخلي.
المزيد من المزايا
• قوائم انتظار الاتصال (ADC)
• استجابة صوتية تفاعلية (IVR)
• عدد مستخدمين و هواتف غير محدودة
• مكالمات جماعية (الفيديو / الصوت)
• رنين مخصص للمجموعات (Ring Groups)
• الموسيقى في الانتظار (Music on Hold)
• التعميمات الداخلية الصوتية (Voicemail Blasting)
• ابحث عني / اتبعني داعياً
• Wake-up Calls
• النظام يدعم مكالمات الفيديو.
ميزات الاتصال
• دعم الاتصال ثلاثي الاتجاهات
• البريد الصوتي
• البريد الصوتي إلى البريد الإلكتروني
• اظهار رقم المتصل
• تحويل المكالمة
• خاصية عدم الازعاج.
• خاصية المكالمات بالانتظار
• سجل المكالمات / سجلات تفاصيل المكالمات
• Call Event Logging
• خاصية الاتصال السريع
الدعم الهاتفي
• دعم المعايير المفتوحة لبروتوكولات متعددة
• SIP ، PJSIP ، IAX2
• PRI، T1، E1، J1، R2، POTS / Analog، ISDN، GSM
• WebRTC
• النظام يدعم Softphone
• دعم الأجهزة المتخصصة
• هواتف الأبواب
• Paging Gateway
• Voice Gateway
• Failover Devices
خصائص إدارية
لوحة تحكم المستخدم